Eagle_wings

صفحة عامة تختص بجميع وجهات النظر

صورتي
الاسم:
الموقع: الكويت, الكويت, Kuwait

أنا من الكويت و الكويت مني

الاثنين، مايو 30، 2005

لله عليك أشلون انا في ديرة و همسك ما يجيني ....؟؟

عندما كنت في الغربة وخصوصا في شتاء 2001 في الولايات المتحدة كنت اشتاق حق الديرة وأهل الديرة وبسماعي للصوت العذب اللي كله دفى .. الفنان عبدالله الرويشد أحن أكثر و أكثر
الكلمات تقول باختصار :!؟
اذا طق المطر ورد عشب اخضر وسط حوشك .. ؟
اذا صار الورد ..جوري على غصونك...... تذكرني..؟
اذا زاد الهوى وانشدت حبالك على خيامك .. تذكرني و خلني مرة أمر على بالك....... ؟
تنكشف اسرار روحي الى من طريت اسمك....؟
والى من غرد على غصني زهر انتظارك ........تذكرني وخلني مرة امر على بالك ...... ؟

الله عليك أشلون انا في ديرة و همسك ما يجيني .... ؟
الله عليك الخاطر المجروح ينطر ضوى جيتك انا وحنيني
.........؟.

طبعا الشجن والحنين كله يطري علي في البر و الخيام و الربيع واذا كنا متجمعين حول الدوه و البرد يقرص و كل واحد متلحف بالبشت أو الفروة ...يازينج يا كويت ويازين برج وبحرج ....طبعا الموضوع ماله شغل الحين بحرارة الطقس لكن احاول ابرد الأجواء العامة علشان تنسون حرارة الصيف .. وسمعت الاغنية صدفة وتذكرت الغربة .. الله يعين المتغربين سواء للدراسة أو للعلاج أو لأي ظروف أخرى ورسالتي لهم الصبر مفتاح الفرج " فاز باللذات من كان جسورا " وسلامتكم

7 Comments:

Blogger Q80-ChillGirl said...

هالاغنيه
و
تحرمني
و
صدقيني
و
وينك

ما امل منهم .. من احلى اغاني رويشد

5:38 م  
Blogger Eagle's_Wings said...

بصراحة الرويشد ملك
مع تحياتي

11:25 م  
Blogger esTeKaNa said...

عمااااااااار يا الكويت
ياحلوها بكل شي
:)
انا كاتبة موضوع حلوة يا كويت
نفس الحالة
غزل بالحبيبة:)
تدري مرات الكلمات البسيطة اهي اللي تدش القلب اكثر من اي شي
هالاغنية عجيبة:)

7:48 ص  
Blogger nanonano said...

ما تتخيل أشلون كبرت في عيني لمّا عرفت قلت
الرويشد ملك

مشكور ذكرتني بالأغنيه

1:08 م  
Blogger Eagle's_Wings said...

العفو منورة ولو تأخرت شوي بالرد لأني انشغلت شوي ... و العين ما تعلى على الحاجب والله الكبير ...
يعطيج العافية

10:49 ص  
Anonymous غير معرف said...

Keep up the good work »

10:05 ص  
Anonymous غير معرف said...

best regards, nice info » » »

12:09 م  

إرسال تعليق

<< Home

Free Hit Counters
Web Counters