Eagle_wings

صفحة عامة تختص بجميع وجهات النظر

صورتي
الاسم:
الموقع: الكويت, الكويت, Kuwait

أنا من الكويت و الكويت مني

الخميس، نوفمبر 06، 2008


أنت فاهمني غلط ___ هذه قصتك ما تمشي علي
شمعنى انت؟ __ليش انت؟ __
قالتها: انا بالنسبه لك ...مجرد صديقة
لا تباكى علي __
هذه حدودك و انت افكارك مريضه
شمعنى انت ؟؟
ليش انت ؟؟
جاوبتني و في قلبي الضيقة ..
أحس الكون يتباكى علي ...
في ملامح نظرتي حلم.. وفي مشاعرها ماوزنت الكفه..

.. لاجئ عاطفي ادور بين الاسى لو حلم
-- الزم حدودك يا بو افكار مريضه --انا مجرد صديقه .. انا مجرد صديقة

سودت الدنيا في عيني .. حلمت وكانها غفت عيني
انا مجرد صديق -- لو تمنيت اني اكون حبيب ابقى مجرد صديق

2 Comments:

Blogger Eb9ara7a and his Wife said...

مفاجأة ، ماهقيتك رديت تكتب
:)

تحياتي لك

8:45 م  
Blogger Eagle's_Wings said...

اول شي مبروك عليكم الزواج ولو انها متأخرة --- و حمدالله على السلامه و ماتشوفون شر و خظاكم السو --- و انشاء الله من اليوم ورايح ما راح انقطع عنكم


وتحياتي لكم

10:45 م  

إرسال تعليق

<< Home

Free Hit Counters
Web Counters