Eagle_wings

صفحة عامة تختص بجميع وجهات النظر

صورتي
الاسم:
الموقع: الكويت, الكويت, Kuwait

أنا من الكويت و الكويت مني

الجمعة، نوفمبر 07، 2008

لاتـــــــروح

صوت الرعد؟؟ --- هذا خفوقي المجروح.....
رحلة البرق .. في داخلي..
وصوتي من الحزن.. مبحوح
رعد وبرق عاصفة جرحي ..و السنين تروح..
شفت الدمع الي منها تحفرت خدودي ...
كلها من سبايب حبي المفضوح........


تلونتي الوان ..... مرة صديقة ؟؟!! و مرة حبيبة ؟؟!!
ومرة مثل السراب ...أحزان....!!
قريبة انتي ولا بعيده ؟؟ ايامج تعزف الحان ...
تبقين حبيه انتي ... احبج .. يا شوق انا ولهان

فضحني الليل ......و سرقني التفكير بسحر عيونك
ودي اغطي أشواقي بحمرة .. خدودك
ابي امشي على خط الكحل .. الين اسكن جفونك
لعلي القى راحتي ...
الي قطيت راسي على كفوفك ...

اهيم بذاك الحنان ....
اكتسب دفا ..
و اطفي لوعة الحرمان ..



يازين سوالف ...صارت اغناية تغنيناها ..

بس انا و انت .. والطير اللي بقفصنا ..عرفناها ..


بذيك الايام .. انا سهران
وينك انا ولهان ..... ؟؟
..... بس لعيونك انا ولهان...!!




فديت الرمش والكحل الاسود ...

وهذا الشعر الطويل .. مثل الفحم أسود

تخلي نشوتي بالغرام .. فوق تصعد .. وتصعد ..


يا عمري ابي ادني من احضانك ...
اسف اذا كنت في يوم .. سبايب آلامك ..
هذه وردة ... اقطفها من حنيني ..
كفاية ضاعت سنينك و سنيني ..
بطلب من الله ...
كلها سعادة باجي ايامك


بغيابك انا مجروح..

شفت الدمع اللي فضحني ؟؟؟

لاتروح دخيلك لا تروح.......
تأليف ( Eagle_wings ) نبض المسافر يونيو 2005

Free Hit Counters
Web Counters