Eagle_wings

صفحة عامة تختص بجميع وجهات النظر

صورتي
الاسم:
الموقع: الكويت, الكويت, Kuwait

أنا من الكويت و الكويت مني

الجمعة، نوفمبر 14، 2008



فارس أحلام

صحيت من غفوة .. مدري هي حلم
ولا عايش في الغرام .. نشوة ..
طاير على ركابي ..
وساير .. انفض من تحتي ترابي
أدور عن غفوتي في الحلم
لقيت في .. هفوتي .. عرابي
وجه البدر ..
عيون الصقر ..
رمش و كحل ..
خد القمر ..
كله وصفته ..بسطور كتابي ..
شفت وش سوت فيني الغفوة ؟؟
في نظرته ..غزال و سيفه بغمده
في رمشته ..
في كحلته ..
يا علي ... طعني .. بحكمته


تعلقت روحي .. تبيه
كل اللي بالحشى .. يناديه

دخيل الجديلة ...
وسهر الليالي الطويله

انا مشتريه
بس لو يدري .. انا مشتريه
صحيت من غفوة ..
و عيوني نامت
متعلقة فيه ..

له انا كنت ..فارس احلام
وخيلي يركض بي ..
يلاحق الخطوة .. قبل الزحام
خيلي فاتته الخطوة ..
آآآآه .. ياقلب والله حرام
والله حرام ...

Free Hit Counters
Web Counters